أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / أميركا وبريطانيا اشعلتا فتيل معركة لن تستطيعا الخروج منها بسهولة

أميركا وبريطانيا اشعلتا فتيل معركة لن تستطيعا الخروج منها بسهولة

صرح القيادي لأنصارالله علي القحوم أن أميركا والبريطانيا اشعلتا فتيل معركة لن تستطيعا الخروج منها بسهولة وستكون تكلفتها كبيرة عليهما مؤكدا عليهما تحمل تبعات ما اقدمتا عليه والقادم أعظم

وأشار علي القحوم في حواره   إلى الاعتداء الأميركي على الزوارق اليمنية ما أسفر عن استشهاد وفقدان 10 من منتسبي القوات البحرية اليمنية قائلا: ما قامت به أميركا وبريطانيا في استهداف القوات البحرية اليمنية عدوان متكامل الاركان وفتح بابا لن يستطيعوا اغلاقة واشعلوا فتيل معركة لن يستطيعون الخروج منها بسهولة وستكون تكلفتها كبيرة عليهم وستجلب لهم الوبال والويل.

وتابع عضو المكتب السياسي لأنصارالله بالقول:عليهم الادراك ان هذا العدوان لن يمر ولن يسقط بالتقادم والبادئ أظلم وعليهم تحمل تبعات ما اقدموا عليه والقادم أعظم.

وأكد القيادي في انصارالله : اليمن لها الفخر والشرف ان تكون مع فلسطين ولن تكترث للتهديدات والتحركات العدائية الأمريكية والبريطانية باتجاه اليمن.

وفي السياق شدد القحوم: أن اليمن الكبير، يمتلك من عوامل القوة والمنعة ما يمكنة في كسر الغطرسة الأمريكية والبريطانية والحد من العبث والتواجد العسكري لحماية اسرائيل والغير مبرر في البحر الأحمر وسيرحلون صاغرين وهذه نهاية حتمية.

وإختتم القيادي في أنصارالله تصريحه مشددا: اليمن مقبرة للغزاة والمحتلين والبريطانيين يعرفون ذلك في الماضي وكذلك الامريكان وسيكون لهم ذلك في الحاضر، وعلى الباغي تدور الدوائر.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

ممثلية إيران في الأمم المتحدة: وقف الإبادة الجماعية في غزة مطلب عالمي

أعلنت ممثلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية في الأمم المتحدة بمناسبة ذكرى النكبة: وقف الإبادة الجماعية وبدء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *