أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / آية الله جنتي: المقاومة الفلسطينية ستنهي ظلم الصهاينة

آية الله جنتي: المقاومة الفلسطينية ستنهي ظلم الصهاينة

اكد أمين مجلس صيانة الدستور الإيراني، آية الله أحمد جنتي، أن المقاومة الشجاعة للشعب الفلسطيني ترتكز على الإيمان بأن الظلم لن يدوم، وانها ستنهي اضطهاد الصهاينة.

  انه أشار آية الله أحمد جنتي، خلال خطابه في جلسة مجلس صيانة الدستور، إلى أسبوع التعبئة وذكرى تأسيس منظمة تعبئة المستضعفين وقال: “أن التعبئة هي مظهر من مظاهر نعمة الله التي أنعم بها على هذه الأمة المؤمنة”.

وأكد أمين مجلس صيانة الدستور: “أن تفكير التعبئة مبني على التضحية والحرية، وفي أي مجال يدخل هذا التفكير سيصاحبه النجاح ، وفي أي مجال يتم إهماله، نشهد فيه ظهور المشاكل”.

ونصح آية الله جنتي، الشعب والشباب بقراءة تصريحات الإمام الخميني (رض) وقائد الثورة الإسلامية، قائلا: “إن تفكير التعبئة هي تفكير عالمي، وأنها جاءت على اساس المبادئ العليا في دستور الجمهورية الإسلامية الإيرانية، التي تعتبر العيش في عالم خالي من الظلم حقا مشروعا للجميع”.

وأشار إلى كلام الإمام الخميني(قدس الله نفسه الزكية) الذي قال: “إن التعبئة لا يقتصر على إيران الإسلامية فحسب، بل يجب خلق نواة المقاومة في العالم كله والوقوف ضد الشرق والغرب”، مضيفا: “ربما كانت هذه القضية في ذلك الوقت بمثابة حلم بعيد المنال للكثير من الناس، لكنها اليوم أصبحت حقيقة لا يمكن إنكارها”.

وتابع أمين مجلس صيانة الدستور: “اليوم أصبحت ثقافة الوقوف في وجه الظالمين ثقافة عالمية آخذة في التوسع لا تعرف حدوداً وخلقت هذا الأمل بين أحرار العالم بأن تحقيق الوعد الإلهي حول حكم الصالحين على العالم بات قريبا”.

وعن مقاومة الشعب الفلسطيني، قال آية الله جنتي: “مقاومتهم الشجاعة مبنية على الإيمان بأن الظلم لا يمكن أن يدوم. المقاومة الفلسطينية ستنهي الظلم الصهيوني”، مضيفا: “لقد أجبرت هذه المقاومة الكيان الإسرائيلي غير الشرعي وداعميه على التخلي عن شعاراتهم الملونة وان يفقدوا مصداقيتهم الزائفة، كما أنها تسببت في وقوف أحرار العالم أمام الحكومات المتغطرسة والاحتجاج عليها”.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الإسلامية في العراق: استهدفنا بالمسيرات مصفى حيفا النفطي

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق استهداف مصفى حيفا النفطي في الأراضي المحتلــــة صبــــــاح اليوم الخميس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *