أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / قائد القوة الجوية الايرانية: لن نُهزَم ابدا ما دمنا نمضي في طريق الحسين (علیه السلام)

قائد القوة الجوية الايرانية: لن نُهزَم ابدا ما دمنا نمضي في طريق الحسين (علیه السلام)

اكد قائد القوة الجوية لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد طيار حميد واحدي، الدور الحيوي لوسائل الاعلام في جهاد التبيين، مشددا على انه ما دمنا نمضي في طريق الحسين (علیه السلام) فلن نُهزَم ابدا.

وخلال اجتماعه اليوم الخميس مع مجموعة من الاعلاميين والناشطين الثقافيين، عزى العميد طيار وحيدي بذكرى استشهاد الامام السجاد (علیه السلام) وقال: من المؤكد اننا ما دمنا نمضي في طريق الامام الحسين (علیه السلام) فلن نُهزَم ابدا وما دمنا مع الامام الحسين (علیه السلام) فليس بامكان العالم كله ان يلحق بالجمهورية الاسلامية ادنى اذى وضرر.

واشار الى دور الاعلاميين في المنعطفات المصيرية والحاسمة مثل الثورة الاسلامية والتضامن مع كوادر القوة الجوية في البيعة مع قائد الثورة الاسلامية الكبير الامام الخميني (رض) وفترة الحرب المفروضة (من قبل نظام صدام ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية خلال الفترة 1980-1988) وغير ذلك وقال: ان الاعلاميين اثبتوا على الدوام بانهم متواجدون في الساحة وسيظلون كذلك.

واضاف: ان دور وسائل الاعلام في تقدم الجمهورية الاسلامية الايرانية وجهاد التبيين مهم وحيوي وانتم بامكانكم بادائكم في الوقت المناسب العمل على ديمومة الثورة وانجازاتها ونقلها الى الجيل القادم.

وحيا ذكرى الشهيد محمود صارمي مراسل وكالة الجمهورية الاسلامية للانباء (ارنا) الذي استشهد مع الدبلوماسيين الايرانيين خلال اقتحام قوات طالبان للقنصلية الايرانية في مزار شريف عام 1998 وقال: ان الصحفيين والاعلاميين هم اليوم داخلون في حرب، حرب اعلامية، اصعب من الحرب الاقتصادية. في مثل هذه الظروف انتم داعمون للبلاد والقوات المسلحة وستظلون كذلك.

واشاد قائد القوة الجوية بجهود القادة السابقين لهذه القوة في توطين الكثير من المعدات ومنها الطائرات بطيار ومن دون طيار والصواريخ بالغة الدقة من قبل الصناعيين في البلاد واضاف: ان القوة الجوية هي راس الحربة في حروب اليوم وانتم الصحفيون بامكانكم ان تقومون بتعريف اداء القوات المسلحة للشعب بصورة افضل.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

الحرس الثوري: إطلاق حامل القمر الصناعي “قائم 105” العام المقبل

أشار قائد قسم الفضاء في قوات الجو فضاء التابعة للحرس الثوري إلى خصائص حامل الأقمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *