أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / بمناسبة ذكرى عيد ميلاد سماحته؛ مفتي روسيا يشيد بجهود قائد الثورة الاسلامية من اجل إرساء الاستقرار والعدالة

بمناسبة ذكرى عيد ميلاد سماحته؛ مفتي روسيا يشيد بجهود قائد الثورة الاسلامية من اجل إرساء الاستقرار والعدالة

اعتبر المفتي العام ورئيس دائرة الشؤون الدينية لمسلمي روسيا خلال رسالة، دعوة قائد الثورة الإسلامية للقيم المعنوية والأخلاقية العالمية استمرارا للتقاليد الإسلامية من أجل إرساء العدالة وترسيخ السلام.

  انه بعث المفتي الشيخ راوي عين الدين رسالة إلى سماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي(مد ظله العالي)، بمناسبة ذكرى عيد ميلاد سماحته.

وكتب مفتي روسيا في هذه الرسالة إلى قائد الثورة الإسلامية: إن جميع أنشطتكم وجهودكم من أجل وحدة الأمة العالمية تهدف إلى تنفيذ أوامر الخالق عز وجل.

وجاء في هذه الرسالة: الأخ العزيز آية الله العظمى السيد علي الخامنئي؛ أهنئكم بعيد ميلادكم الخامس والثمانين نيابة عن الإدارة الدينية لمسلمي روسيا، ومجلس المفتين، وشعب روسيا البالغ عدده 25 مليون نسمة، سائلا الله تعالى لكم بموفور الصحة والسعادة والفضل الإلهي.

ووصف الشيخ عين الدين، قائد الثورة الاسلامية بانه شخصية إسلامية معروفة تحظى بالاحترام والزعيم المعنوي للشعب الإيراني، هذا الشعب وارث لتاريخ غني عريق ويمثل جزءا مهما وفاعلا من العالم الإسلامي.

وكتب مفتي روسيا في ختام الرسالة: تقبل الله تعالى جهودكم الطيبة والمخلصة في سياق تعزيز دين الإسلام المبارك ومصالح المسلمين، واقامة عالم عادل للشعوب.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

السيد الحوثي: اليمن سيحضر جولة جديد من التصعيد ضد كيان الاحتلال/ عملياتنا بلغت 156 عملية

قائد حركة أنصار الله اليمينية يعلن في كلمة ألقاها، الخميس، التحضير لجولة جديدة من التصعيد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *