أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / ايران أبقت قضية فلسطين حيّة.. برلمانية تونسية: للشهيد سليماني بصمة على كل عملية ضد الصهاينة

ايران أبقت قضية فلسطين حيّة.. برلمانية تونسية: للشهيد سليماني بصمة على كل عملية ضد الصهاينة

أكدت النائب في البرلمان التونسي الاستاذة “مباركة الابراهيمي” ان الجمهورية الإسلامية استطاعت طيلة هذه السنوات رغم طول الحصار وشدته أن تبقي فلسطين حية في وجدان المسلمين وأحرار الإنسانية عبر إعلامها الوطني وسياساتها الخارجية والثقافة الملتزمة، مضيفة بأن الشهيد الكبير القائد قاسم سليماني ترك بصمته في كل مكان انطلق فيه الرصاص نحو قلب العدو الصهيوني وأدواته من أنظمة رجعية متآمرة.

 وقالت البرلمانية التونسية “مباركة الابراهيمي” ان الجمهورية الاسلامية هي التي تنغص على الانظمة المطبعة مع الصهاينة  هذه العلاقة الخنائية عندما تقود محور المقاومة الذي يضم دولا وأحزابا وتنظيمات تراهن على خيار البندقية خيارا وحيدا لتطهير فلسطين من الاحتلال، وإعادة الأرض لأصحابها التاريخيين وعاصمتها القدس الشريف.

وشددت النائبة الابراهيمي على أن تجربة التطبيع مع الكيان الصهيوني والتي تخوضها الأنظمة العربية، لم تجلب للشعوب سوى الوبال والخسران وللشعب الفلسطيني سوى مزيد من الزحف على أراضيه… ومزيد من القتل والتشريد والتنكيل.

واعتبرت البرلمانية التونسية الابراهيمي ما يسمى بالربيع العربي، مؤامرة خطط لها الغرب الاستعماري ونفذتها جحافل من المرتزقة الذين تم التلاعب بعقولهم وايهامهم بأنهم حماة الدين. أما تمويلها فقد صرفت عليها امارات النفط الخليجية.

وكان العدوان رهيبا على سوريا وعلى سائر الأقطار العربية والاسلامية، وطالت هذه الاعتداءات الغادرة أبرياء كثر في القارة الأوروبية، وآخر جرائمهم كانت في مدينة شيراز الايرانية.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

السيد الحوثي: اليمن سيحضر جولة جديد من التصعيد ضد كيان الاحتلال/ عملياتنا بلغت 156 عملية

قائد حركة أنصار الله اليمينية يعلن في كلمة ألقاها، الخميس، التحضير لجولة جديدة من التصعيد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *