أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / القائد: نأمل من حركة المقاومة الفلسطينية أن تسد فقدانها لعنصر صادق وثمين

القائد: نأمل من حركة المقاومة الفلسطينية أن تسد فقدانها لعنصر صادق وثمين

معزياً برحيل رمضان شلح، ومتمنياً من الله أن يسد الذين يحلون مكانه هذا الفقدان..

* اللواء سلامي: جغرافيا المقاومة سوف لن تنسى أهداف شلح، السامية والباعثة على الأمل بتحرير القدس وازالة الغدة السرطانية “اسرائيل

* المقاومة ستحتفظ في ذاكرتها التاريخية بذكرى هذا المجاهد الى جانب قائد المقاومة الشهيد سليماني والشهيد الشقافي

* الوزير حاتمي: رمضان عبدالله شلح ربّى جيلا جعل مسالة تحرير فلسطين اقرب منالا من اي وقت مضى

* قائد قوة “القدس”: سنبقى الى جانب القوى المجاهدة ونتخذ الخطى في مسار تعزيز محور المقاومة

طهران – كيهان العربي:- عزى قائد الثورة الاسلامية سماحة آية الله السيد علي الخامنئي بوفاة المجاهد المقاوم الامين العام السابق لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين رمضان عبدالله شلح.

وبعث سماحة القائد الخامنئي برقية تعزية بوفاة المجاهد المقاوم الامين العام السابق لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين رمضان عبدالله شلح جاء فيها:

بسم الله الرحمن الرحيم

اتقدم بالتعازي الى الشعب الفلسطيني العزير بوفاة المجاهد المقاوم الدكتور رمضان عبدالله والى جميع المجاهدين المضحين لاجل القضية الفلسطينية وخاصة حركة المقاومة الاسلامية والى عائلته الكريمة. ان حركة المقاومة الفلسطينية فقدت عنصرا صادقا وثمينا، واتمنى من الله ان يسد الذين يحلون مكانه هذا الفقدان وان يسيروا على طريق المجاهدين امثال فتحي شقاقي ورمضان عبدالله . والله ولي التوفيق

سيّد علي الخامنئي

19 خرداد 1399 ( 8 حزيران 2020)

من جانبه اكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي بان جغرافيا المقاومة سوف لن تنسى أسم وأهداف الامين العام السابق لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين رمضان عبدالله شلح، السامية والمشرقة والباعثة على الامل بتحرير القدس وازالة الغدة السرطانية “اسرائيل” من المنطقة.

اللواء سلامي: المقاومة لن تنسى اهداف رمضان عبدالله - قناة العالم ...

وجاء ذلك في برقية تعزية وجهها اللواء سلامي الى الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي زياد نخالة برحيل الامين العام السابق للحركة رمضان عبدالله شلح قال فيها: تلقينا وكل كوادر حرس الثورة الاسلامية ببالغ الاسى والاسف نبأ الرحيل المؤلم للمجاهد العظيم والمناضل الدؤوب للانتفاضة الفلسطينية المقدسة الاخ الجليل الدكتور رمضان عبدالله شلح الامين العام السابق لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين.

واضاف: لاشك ان جغرافيا المقاومة والانتفاضة الفلسطينية سوف لن تنسى اهداف هذا المجاهد الابي السامية والمشرقة الذي يذكّر بالارادة والمقاومة الصلبة للشعب الفلسطيني المظلوم ويبشر بتحرير القدس ومستقبل مشرق وزاخر بالامل والفخر لهذا الشعب البطل والقضاء على الكيان الصهيوني المجرم والقاتل للاطفال وازالة هذه الغدة السرطانية من المنطقة، وستحتفظ في ذاكرتها التاريخية بذكرى هذا المجاهد الى جانب قائد المقاومة الشهيد قاسم سليماني والشهيد فتحي الشقافي وترفع راية المقاومة الخالدة دوما.

وقدم اللواء سلامي برحيل هذا المناضل المخلص والمضحي، التعازي للشعب الفلسطيني خاصة مجاهدي حركة الجهاد الاسلامي ورجال المقاومة والانتفاضة الفلسطينية في كل الاراضي المحتلة، سائلا الباري تعالى ان يتغمد الفقيد بالمغفرة والرضوان، والصبر الجميل للامين العام لحركة الجهاد الاسلامي ولاسرة الفقيد المكرمة ورفاق سلاحه في جبهة المقاومة.

على الصعيد ذاته، اكد وزير الدفاع العميد امير حاتمي بان الامين العام السابق لحركة الجهاد الاسلامي الفقيد رمضان عبدالله شلح ربّى جيلا جعل مسالة تحرير فلسطين اقرب منالا من اي وقت مضى.

جاء ذلك في برقية تعزية وجهها العميد حاتمي الى الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد نخالة، استهلها بالآية الشريفة “من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا” واعرب فيها عن بالغ الاسى والاسف لرحيل المجاهد والمناضل الدؤوب من اجل تحرير فلسطين العزيزة والقدس الشريف الدكتور رمضان عبدالله شلح.

واضاف، لقد كان رجلا مناضلا صلبا تخلى عن زخارف الدنيا ورفض ذل وهوان المساومة مع الظالمين واتخذ الخطى بعزم وارادة راسخة في سبيل الله والمقاومة الباعثة على العزة وجعل اسمه خالدا بين نجوم في عالم الجهاد والمقاومة الى جانب رفيق دربه الشهيد الدكتور فتحي الشقاقي.

وتابع وزير الدفاع: ان الجهود الحثيثة التي بذلها هذا المجاهد العزيز الراحل في المجالات الثقافية والجهادية والعسكرية وغيرها، قد ربّت جيلا جعل اليوم تحقيق الوعد الالهي بتحرير فلسطين اقرب منالا من اي وقت اخر، جيل لن ينسى بلا شك الخدمات الخالصة ومنقطعة النظير التي قدمها الفقيد.

وقال: اتقدم بالتعزية والمواساة برحيل هذا المناضل الابي، الى اسرته الكريمة والشعب الفلسطيني النبيل ومجاهدي محور المقاومة خاصة حضرتكم واخوتي الاعزاء في حركة الجهاد الاسلامي الزاخرة بالفخر، سائلا الباري تعالى لفقيدنا العزيز الحشر مع اولياء الله وشهداء القدس الشريف الاعزاء خاصة القائد الفريق الشهيد قاسم سليماني والشهيد الدكتور فتحي الشقاقي.

على الصعيد ذاته عزى رئيس هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة بوفاة الامين العام السابق للجهاد الاسلامي رمضان شلّح.

وأبرق اللواء باقري برسالة الى أمين عام حركة الجهاد الاسلامي بفلسطين زياد النخالة، عزى خلالها بوفاة الامين العام السابق لهذه الحركة الفقيد رمضان عبدالله شلح.

سرلشکر باقری انتصاب سردار قاآنی به فرماندهی نیروی قدس سپاه را ...

هذا ووجه قائد قوة “القدس” التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد اسماعيل قاآني برقية تعزية الى الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زياد نخالة برحيل الامين العام السابق للحركة رمضان عبدالله شلح، مؤكدا على مواصلة الوقوف الى جانب القوى المجاهدة واتخاذ الخطى دوما في مسار تعزيز محور المقاومة.

وعزى العميد قاآني زياد نخالة والمجاهدين في الحركة والشعب الفلسطيني الابي والمقاوم برحيل رمضان عبدالله شلح الذي قضى عمره المبارك بشجاعة وببسالة في طريق الجهاد والصمود على طريق المقاومة من اجل تحرير فلسطين العزيزة والقدس الشريف، سائلا الباري تعالى ان يلهم عقيلته المضحية والمكرمة وابناءه وذويه جميل الصبر والسلوان ويمنحهم جزيل الاجر .

واضاف: ان ذلك الفقيد العزيز وقف بشجاعة ووعي بوجه كل الانحرافات التي خلقها العدو وكان نبراسا للمجاهدين الحقيقيين على طريق النضال.

وثمن العميد قاآني الجهود المخلصة التي بذلها الفقيد رمضان عبدالله في ساحة الجهاد والنضال ضد الكيان الصهيوني، سائلا الباري تعالى للامين العام لحركة الجهاد الاسلامي موفور الصحة والمزيد من توفيق الخدمة، داعيا رفاقه في السلاح وقوى المقاومة العزيزة في الجهاد الاسلامي لمواصلة دربه حتى الوصول الى الهدف النهائي وهو تحرير فلسطين والقدس الشريف.

سردار قاآنی وصیت‌ نامه سردار سلیمانی را قرائت کرد

واكد قائد قوة “القدس” قائلا: نحن كذلك نطمئن باننا كالقائد الشهيد قاسم سليماني سنبقى الى جانبكم وجميع القوى المجاهدة ونتخذ الخطى دوما في مسار تعزيز محور المقاومة. سائلا الباري تعالى ان يتغمد الفقيد برحمته ورضوانه وان يجعل روحه مع ارواح الصالحين والشهداء الذين قضّوا، في ظل قيادته، مضاجع العدو الغاصب.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

تركيا مهتمة بشراء المزيد من الغاز الإيراني/ يمكننا نقل الغاز إلى أوروبا الشرقية عبر تركيا

اشار مدير عام منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا الشرقية بوزارة الخارجية الإيرانية إلى اهتمام تركيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *