أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / الإمام الخامنئي خلال لقاء مع القائمين على مؤتمر تكريم شهداء محافظة خوزستان ثبات قوى المقاومة وأهالي غزة وصبرهم يظهران قوة الإيمان الإسلامية

الإمام الخامنئي خلال لقاء مع القائمين على مؤتمر تكريم شهداء محافظة خوزستان ثبات قوى المقاومة وأهالي غزة وصبرهم يظهران قوة الإيمان الإسلامية

التقى القائمون على مؤتمر التكريم الثاني لـ 24 ألف شهيد من محافظة خوزستان، صباح السبت 24/2/2024، مع الإمام الخامنئي في حسينيّة الإمام الخميني (قده).

وتحدّث قائد الثورة الإسلاميّة عن نفاق الحضارة الغربيّة في تعاملها مع حقوق الإنسان، وأنّ المقاومة أحبطت العدوّ في غزّة لامتلاكها قوّة الإسلام فشدّت الشباب في أمريكا وأوروبا نحو القرآن. كما شدّد سماحته على أنّ الغلبة في المستقبل لحضارة الإسلام الحقّة ذات المنطق السليم وأنّ الحضارة الغربيّة لن تبلغ هدفها والمنزل الأخير.

 ولمرّات عدة ضد قرار وقف القصف على غزة».
وتابع الإمام الخامنئي: «هذا هو الوجه الحقيقي للثقافة والحضارة الغربية والديموقراطية الليبرالية، الذي يبدو فيه السياسيون في ظاهرهم أنيقين ومبتسمين، أما في الداخل، فإنه كلب مسعور وذئب متعطش للدماء».
في الختام، قال سماحته: «نحن مطمئنون أن هذه الحضارة الغربية وهذا الحمل المعوج لن يصلا إلى مقصدهما، وسوف تتغلب ثقافة الحق والمنطق الصحيح للإسلام على كل ذلك».

عن خاکسار

شاهد أيضاً

المقاومة الفلسطينية تستهدف تمركزات “جيش” الاحتلال وآلياته

على الرغم من مرور 207 أيام على بدء العدوان على قطاع غزة، المقاومة الفلسطينية تواصل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *