أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / الإمام الخامنئي: انتصار الشعب الفلسطيني أمرٌ محتّم

الإمام الخامنئي: انتصار الشعب الفلسطيني أمرٌ محتّم

أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي، أن انتصار الشعب الفلسطيني هو أمرٌ محتّم.

  بأن الصفحة الرسمية لموقع سماحة قائد الثورة الإسلامية على منصة “إكس” نشرت تغريدة جاء فيها: أباركُ للمسلمين جميعاً حلولَ عيد الأضحى المبارك، سائلًا الله المتعالي اقترابَ يوم انتصار الشعب الفلسطيني، الذي هو أمرٌ محتّم.

وكان سماحته قد قال في النداء الذي وجّهه إلى حجاج بيت الله الحرام بتاريخ 11/06/2024، إن قضيّة البراءة، هذا العام، هي أبرز من أيّ زمنٍ مضى، ففجائع غزّة المنقطعة النظير في تاريخنا المعاصر، وعنجهيّة الكيان الصهيوني عديم الرحمة وهو مظهر القسوة والعُتوّ والآيل إلى الزّوال بالتأكيد، لم تدعْ مجالًا للتهاون والممالأة لدى أيّ فرد أو حزب أو حكومة أو فرقة مسلمة. يجب أن تتواصل البراءة هذا العام بنحو يتخطّى موسمَ الحجّ وميقاتَه، إلى الدول والمدن التي يقطنها المسلمون في أرجاء العالم كلّه، وتتعدّى الحُجّاجَ إلى كلّ فردٍ من الناس.

وأضاف، إنّ هذه البراءة من الكيان الصهيوني وداعميه، ولا سيّما الإدارة في الولايات المتحدة الأمريكيّة، ينبغي أن تتجلّى قولًا وعملًا لدى الحكومات والشعوب، فتضيّق الخِناق على الجلّادين.

وتابع، يجب، وبكلّ الطرق، مساندةُ المقاومة الفولاذيّة لفلسطين، ودعم أهالي غزّة الصابرينَ المظلومين، الذين دفعت عظمة صبرهم ومقاومتهم العالم إلى الإشادة بهم وتبجيلهم.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

القوات المسلحة اليمنية تستهدف بصاروخ باليستي جديد سفينة إسرائيلية

أعلنت القوات المسلحة اليمنية، أن القوات البحرية نفذت بعون الله تعالى عملية عسكرية نوعية استهدفت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *