أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار / أحد المتورطين في هجوم كرمان؛ وزارة الأمن الإيرانية تدعو المواطنين إلى تقديم المعلومات عن الإرهابي”عادل بنجشيري”

أحد المتورطين في هجوم كرمان؛ وزارة الأمن الإيرانية تدعو المواطنين إلى تقديم المعلومات عن الإرهابي”عادل بنجشيري”

كشفت وزارة الأمن الإيراني عن هوية أحد إرهابيي حادثة كرمان ويدعى “محمد عادل عارف” المعروف باسم “عادل بنجشيري”، داعيا المواطنين إلى تقديم المعلومات عنه.

  انها كشفت وزارة الأمن الإيرانية أمس الجمعة في جزء من إعلانها الثالث بشأن الكارثة الإرهابية في كرمان عن هوية أحد قيادات تنظيم داعش الصهيوني يدعى “محمد عادل عارف” المعروف باسم “عادل بنجشيري” موضحا: “بحسب أحدث المعلومات التي تم الحصول عليها هو دخل منطقة غرب طهران”.

وهذا الإرهابي هو أيضاً من بين الأقارب المباشرين لعبد الحكيم توحيدي (قائد عمليات داعش الإرهابية) الذي اعتقل في الماضي بتهمة التخطيط لعملية انتحارية في جامعة كابول، وبعد عام في سجن باغرام أطلق سراحه من السجن وقام بالأنشطة الإجرامية مرة أخرى.

وزارة الأمن الإيرانية تدعو المواطنين إلى تقديم المعلومات عن الإرهابي"عادل بنجشيري"+الصورة

وأعلنت وزارة الأمن أنه تم حتى الآن التعرف على عدد من الأشخاص المحيطين به (جميعهم أعضاء في تنظيم داعش) واعتقالهم، إلا أن محمد عادل عارف (عادل بنجشيري) هارب ومطلوب.

ونشرت وزارة الامن صورة هذا الإرهابي ذات سوابق إجرامية، داعيا المواطنين الكرام إبلاغ أي معلومات عن الشخص المذكور إلى مراكز الشرطة.

عن خاکسار

شاهد أيضاً

تركيا مهتمة بشراء المزيد من الغاز الإيراني/ يمكننا نقل الغاز إلى أوروبا الشرقية عبر تركيا

اشار مدير عام منطقة البحر الأبيض المتوسط ​​وأوروبا الشرقية بوزارة الخارجية الإيرانية إلى اهتمام تركيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *